رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. لحظة تأثر وبكاء "محمد عبد الجواد" على الهواء أثناء حديثه عن مرض زميله "خالد مسعد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دخل لاعب المنتخب السعودي السابق ، محمد عبد الجواد ، في نوبة بكاء ، وهو يتحدث عن الحالة الصحية الصعبة لزميله السابق في المنتخب خالد مسعد.
وقال عبد الجواد ، من بيلو هوريزونتي في البرازيل ، في مقابلة عبر الأقمار الاصطناعية مع قناة سكاي نيوز ، إن خالد مسعد بحاجة إلى "وقوف الجميع إلى جانبه"، مضيفا أن اللاعب "يستاهل منا ومن جميع محبيه الكثير".
وأضاف : "خالد مسعد بحاجة إلى وقفتكم. خالد مسعد الذي قدم الكثير للكرة السعودية عن طريق المنتخب والأهلي ، ورسم الفرحة على وجوه الكثير من المشجعين في المملكة والوطن العربي.. بحاجة إلى دعمكم".
وقال عبد الجواد إن التفاعل مع طلبه للوقوف إلى جانب مسعد لقي استجابة كبيرة، "لدرجة أني لا يمكن أن أنام طوال الليل من أجل الرد على الناس الذين يتصلون بي ويسألون عن مسعد"، مؤكدا أن الكثيرين أبدوا استعدادهم لتقديم المساعدة للاعب في ظل الظروف الصحية السيئة التي يمر بها.
وأضاف عبد الجواد : "من خلال معرفتي وقربي من خالد مسعد لفترات طويلة، فهو إنسان هادئ جدا، ويستسلم لأقل شيء يحصل معه"، مشيرا إلى أن احتمال أن يكون ذلك ما أثر عليه.
وكان اللاعب السابق صالح النعيمة قد أطلق دعوة واستغاثة لمساعدة مسعد، فيما جرى تدشين وسم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان"#أنقذوا_ خالد_ مسعد".
 

https://youtu.be/aEjcbgPdK1Y

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up